البحث ومقارنة & الإيجار سيارتك
بيك اب:
 عودة السيارة إلى موقع مختلف
الوصول:
العودة:
18-24  25-70  70+
 

استعراض

4.6 / 5

         

ميامي تأجير السيارات - من  9 USD / من 7 EUR
الأسعار من
$9
في اليوم
7
في اليوم

نحن نقدم رخيصة تأجير السيارات في ميامي, الولايات المتحدة

 
 

تسوق وقارن ووفر عند تأجير السيارات في ميامي

احصل على عرض أسعار ووفر حتى 50% على تأجير السيارات في ميامي

ميامي تأجير السيارات

ميامي Car Rental Guide

هو موقع خدمات شامل متخصص في تأجير السيارات في ميامي.
ونعرض الأسعار من معظم وكالات تأجير السيارات الرائدة في ميامي ونتيح لك اختيار سيارتك وحجزها في الوقت الحقيقي. قرر بنفسك الوكالة التي تريد الحجز منها بعد مقارنةالأسعار وخيارات أسطول شركات تأجير السيارات المحلية.

تتعامل ميامي Car Rental Guide مع جميع شركات تأجير السيارات الكبرى وتتفاوض مع الوكالات المحلية في ميامي لتقديم أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات لجميع المواقع في ميامي.وبهذه الطريقة يعرف عملاؤنا أنهم سيحصلون دائماً على أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات في ميامي. يمكنك خلال 3 دقائق مقارنة أسعارنا وحجز استئجار سيارتك في ميامي، بينما ستجد أن أسعارنا عادة أقل تكلفة بكثير عن الحجز مع شركات التأجير مباشرة.

ميامي ، رسميًا مدينة ميامي ، هي عاصمة مقاطعة ميامي دايد ، والمركز الثقافي والاقتصادي والمالي لجنوب فلوريدا في الولايات المتحدة. تحتل المدينة مساحة تبلغ حوالي 56 ميلًا مربعًا بين غرب إيفرجليدز وشرق خليج بيسكين.

في حين أنها تشتهر بشواطئها الرملية البيضاء المذهلة ، يمكنك العثور في ميامي بيتش على واحد من أكبر نوادي التزلج (الثلج) في العالم. 13. 13. ميامي هي جنة الغواص: يطلق عليها "عاصمة الغطس في العالم" ، وتتميز مياهها بخمسين مكانًا مختلفًا لعشاق الغوص لاستكشاف الحطام تحت الماء.

أنت من لا يستطيع مقاومة رغبة إنستغرام في التقاط صورة في كل مرة تصادف فيها منتج طهي جديد يسيل له اللعاب. انتبه إذا كنت تخطط لرحلة إلى ميامي لغرض وحيد وهو الشرب والشرب وتناول المزيد. chicharrón هو عنصر أساسي في المطبخ في أمريكا الجنوبية.

أما بالنسبة لكمية ونوعية الأسماك المتاحة للاستهلاك ، فإن سكان ميامي والسياح مدللون للخيارات. غريلسيا المأكولات البحرية Grille & Fish هو موقع واحد يقدم بعض شطائر ماهي ماهي اللذيذة والكرنب. لا يوجد طعم أفضل من فيليه الهامور المطبوخ طازجًا بين اثنين من الكعك الطازج ، سواء كنت تطلبه مشويًا أو اسودًا أو مقليًا.

ميامي بيتش هي مدينة جزيرة تقع في جنوب فلوريدا ، وتربطها الجسور بالبر الرئيسي لميامي. تمتد الشواطئ العريضة من متنزه نورث شور المفتوح إلى متنزه ساوث بوينت ، بجوار شاطئ لوموس المليء بالنخيل. يشتهر الطرف الجنوبي ، ساوث بيتش ، بختمه العالمي للنماذج والمشاهير وهندسته المعمارية في أوائل القرن العشرين داخل المنطقة التاريخية للحركة الفنية بمنازلها ذات ألوان الباستيل.

عامل الجذب الرئيسي في ميامي هو طقسها المثالي ، وهو آمن دائمًا. كلفت شواطئ Key Biscayne ، وهي جزيرة غير عامة قبالة البر الرئيسي لميامي ، الحديقة بمبلغ رمزي ، لكنها وعدت بأن تكون آمنة للغاية وجميلة.

تثبت الحياة الليلية في ميامي أن العديد من الأشياء الأكثر فعالية التي يمكنك القيام بها في ميامي تحدث بعد حلول الظلام. عندما تكون الأضواء ناعمة ، ترتفع الموسيقى وبالتالي تتدفق المشروبات ، تنبض هذه المدينة بالحيوية. نحن مدينة معروفة بحياتها الليلية المذهلة ، ولا عجب: أفضل نوادي ميامي هي من بين الأندية الأكثر فاعلية داخل البلد ، والأماكن المليئة بالحيوية حيث يمكنك التأرجح على دقات لاتينية أو نغمات رنانة.

يتعامل دليل تأجير السيارات مع الكثير من شركات التأجير الضخمة والصغيرة ، كل شركة تأجير لديها شروطها وأحكامها. نقترح أن تقرأ وتتأكد دائمًا من الشروط والأحكام التفصيلية بعناية قبل حجز سيارتك المستأجرة. مركزنا في السوق عن طريق الهاتف أو الدردشة لمدة 7 أيام إذا كان لديك أي أسئلة حول الشروط ، يسعدنا مساعدتك.

قد يكون استئجار سيارة طريقة رائعة للسفر لمشاهدة معالم المدينة ، خاصة إذا كانت هناك مسافة كبيرة بين مواقع مشاهدة المعالم المختلفة. بهذه الطريقة أنت لا تعتمد على أي حافلة أو قطار وقد تكون مستعدًا للسفر في غضون الجدول الزمني الذي ترغب فيه. يمنحك وقتًا أطول للاستمتاع بالمشهد ، أو ببساطة قضاء وقت أطول في مكان واحد.

قراءة المزيد

Other car rental locations in ميامي بالأسعار اليومية

  • ميامي وسط البلد 65.00 AED
  • ميامي بيتش 65.00 AED
  • ميامي بيتش فناء فندق ماريوت 65.00 AED
  • ميامي بيتش كولينز أفي. 65.00 AED
  • ميامي بيتش لينكولن الطريق 65.00 AED
  • ميامي بيتش شمال 28 AED
  • ميامي ساوث بيتش 24 AED
  • مطار ميامي 23 AED
  • وسط مدينة ميامي عابرة للقارات 65.00 AED
مركز الاتصال ساعات العمل

[EST] الاثنين - الجمعة: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 16:00  السبت - الخميس : 08:00 - 16:00


الاتصال بنا عن طريق الهاتف
  • الولايات المتحدة (++1) 866 735 1715الولايات المتحدة (++1) 866 735 1715
  • ألمانيا (++49) 0800 789 5047ألمانيا (++49) 0800 789 5047
  • المملكة المتحدة (++44) 0800 078 9054المملكة المتحدة (++44) 0800 078 9054
  • إسبانيا (++34) 914 141 480إسبانيا(++34) 914 141 480
  • أستراليا (++61) 1800 210 813أستراليا (++61) 1800 210 813
  • فرنسا (++33) 170 700 593فرنسا (++33) 170 700 593
  • هولندا (++31) 0800 020 0459هولندا (++31) 0800 020 0459
  • بلجيكا (++32) 02 400 4165بلجيكا (++32) 02 400 4165
  • الأرجنتين   (+54) 1139848464الأرجنتين (+54) 1139848464
  • البرازيل (+55) 7128860727البرازيل (+55) 7128860727
  • الجمهورية التشيكية (+420) 225985717الجمهورية التشيكية (+420) 225985717
  • الدانمرك (+45) 78737344الدانمرك (+45) 78737344
  • هونغ كونغ (+85) 230183031هونغ كونغ (+85) 230183031
  • اليابان (+81) 367702753اليابان (+81) 367702753
  • المكسيك (+52) 5571000321المكسيك (+52) 5571000321
  • بولندا (+48) 221165898 بولندا (+48) 221165898
  • رومانيا (+40) 312295047رومانيا (+40) 312295047
  • روسيا (+74) 999710053روسيا (+74) 999710053
  • المملكة العربية السعودية (+966) 8008500803المملكة العربية السعودية (+966) 8008500803
  • السويد (+46) 852503101السويد (+46) 852503101
  • سويسرا (+41) 445510212سويسرا (+41) 445510212
  • 800 0311 0011الإمارات العربية المتحدة 800 0311 0011

الولايات المتحدة تأجير سيارة استعراض
4.6 stars

4.6 / 5.0
استنادا إلى ٪s من الردود على استبيان العملاء..

4.6 stars 4.6 stars 4.6 stars 4.6 stars 4.6 stars 

Since I found rentalcargroup.com,years ago, I don’t change them for any other company. Always happy!!!

-

Car Rental Miami

4.6 / 5

based on 802 reviews

Search for Rental Car in Miami
Where to pick up
Return car at different location
Pick-up date
Return date
Return car at different location
Currency:

Miami rental car - travel information

The Miami Car Rental Guide

is a one stop car hire specialist for Miami. We display the rates from most leading Miami car rental agencies and let you choose your car and book in real-time. Decide yourself who to book with after comparing the rates and fleet options of the local car rentals.

The Miami Car Rental Guide deals with all major car rental companies and negotiates with the local agencies in Miami to offer the best car rental rates and service for all locations in Miami.This way our clients know they will always receive the best rate and service for their rental car in Miami.

In 3 minutes you can compare our rates and book your car rental in Miami while you will find out that we are usually a lot less expensive then booking with the agencies direct.

Miami, officially the City of Miami, is Miami-Dade County's capital, and South Florida's cultural, economic and financial hub in the U.S. The city occupies an area of approximately 56 square miles between the western Everglades and the eastern Biscayne Bay.

While it is best known for its stunning white sand beaches, in Miami Beach you can find one of the largest (snow) skiing clubs in the world. 13. 13. Miami is a diver's paradise: dubbed "Wreckreation Diving Capital of the World," its waters boast 50 different places for SCUBA enthusiasts to explore underwater debris.

You are the ones who can't resist Instagram's urge to take a picture each time you come across a new, mouth-watering culinary product. Pay attention if you are planning a trip to Miami for the sole purpose of drinking, drinking, and eating more. The chicharrón is a staple of cuisine in South America.

As for the amount and quality of fish available for consumption, Miami residents and tourists are spoiled for options. Garcia's Seafood Grille & Fish is one location that serves up some tasty Mahi-Mahi and grouper sandwiches. There's no better taste than a freshly cooked grouper fillet in between two freshly baked buns, whether you order it grilled, blackened, or fried.

Miami Beach is an island town in southern Florida, linked by bridges to Miami's mainland. Broad beaches extend from the North Shore Open Space Park to the South Pointe Park, past palm lined Lummus Beach. The southern end, South Beach, is thought for its international cachet of models and celebrities and its early 20th century architecture within the Historic District of artistic movement with its pastel-colored houses.

The main attraction of Miami is its ideal weather, that's always safe. Key Biscayne beaches, a non-public island off Miami's mainland, cost the park a nominal amount, but they've promised to be very safe and lovely.

Nightlife in Miami proves several of the most effective things to try and do in Miami happen after dark. When the lights are soft, the music is up and therefore the drinks are flowing, this city comes alive. We are a city known for its incredible nightlife, and no wonder: Miami's best clubs are among the most effective within the country, hedonistic places where you'll swing to Latin beats or thump tunes.

Rental car guide deals with plenty of massive and tiny rental companies, every rental company has its own terms and conditions. we propose that you just always read and check the detailed terms and conditions carefully before booking your rental car. Our center is on the market by phone or chat for 7 days if you have got any questions about the terms, we'd be happy to help you.

Renting a car may be a great way to travel sightseeing, particularly if there's a substantial distance between the various sightseeing sites. this manner you're not reliant on any bus or train and you may be ready to travel about within the time schedule you wish. It gives you longer to enjoy the scenery, or simply spend longer in one spot.

Read more

We offer many different car rental options

So make a quote and save up to 50% on car rental in Miami

Some of our car rental companies available in Miami

We offer a comparison of all the rent a car companies in Miami:

    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.7 (121)
    from $ 87 /day
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.8 (119)
    from $ 63 /day
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.2 (1516)
    from $ 64 /day
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.1 (432)
    from $ 30 /day

Map of rental car locations in Miami

See our main car rental locations in Miami.

Locations in Miami

See main car rental locations in Miami:

Other car rental locations in Miami

We offer the following Miami car rental locations